انا ام احمد طولي وزني هل وزني كويس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا ام أحمد عمري 29سنه طولي 160 وزني60 هل وزني كويس
إجابات الأطباء على السؤال
احسنتي عزيزيتي أم احمد ف وزنك مثالي ومن المثالي لكي من 55_65 كغ 0 2017-02-02 17:12:21
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
وزنك مثالي وصحي يا ام احمد اتبعي اسلوب حياة صحي للمحافظة عليه 0 2017-02-02 00:04:54
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية
ماشاء الله يا ام أحمد وزن مثالي 0 2017-01-30 10:43:15
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة
ماشاء الله يا ام أحمد وزن مثالي