استفسار بسيط بخصوص التغذية
سلام أنا عمري 22 السنة وطولي 167 وأزن 45 فهل أعاني من نحافة المفرطة وهل طولي متناسب مع وزني
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي للآسف انتي اقل من الوزن الطبيعي بالنسبه لعمرك و طولك. الأفضل زياده 10 kg ع الأقل. 0 2021-11-14 18:07:42
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية