انا اعني من السمنة وقررت انتي اعمل رياضة بدا من اليوم ووزني ٩٢ وطولي ١
السلام عليكم انا اعني من السمنة وقررت انتي اعمل رياضة بداً من اليوم ووزني ٩٢ وطولي ١٧٤ علماً باني اخر مرة رحت النادي قبل ٣شهور ماذا تنصحوني بالاكل والشرب اريد برنامج صحي
إجابات الأطباء على السؤال
الاخ الكريم ، احسنت باختيارك للرياضه كسبيل للبدء في مسيرتك تجاه الحياة الصحية . انصحك بالالتزام بالرياضه والابتعاد عن التدخين و السهر ، مع ضرورة الالتزام في برنامج غذائي يوضع لك من قبل اخصائي تغذية معتمد في منطقتك . وانتبه من الحميات الغذائية الجاهزه المنتشرة على الانترنت . ابتعد كذلك عن المأكولات السريعه بالمطلق والمشروبات الغازية ،، الجأ دائما للطبيعه بكل منتجاتها من الخضار والفواكه واللحوم الغير مصنعة . 0 2016-08-02 09:53:26
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية