انا اعاني من نحافه شديده واريد حبوب تساعد على زياده الوزن في فتره قياسيه وليس عليها ضرر ومجربه ..
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اتباع نظام غذائي معين يعتم فيه على تناول الاغذيه الغنيه بالسعرات الحراريه مثل الفواكه المجففه والمكسرات .... ويفضل الابتعاد عن الحبوب 1 2015-02-21 21:32:42
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
يجب الابتعاد التام عن اي دواء ومراجعة اخصائي تغذيه لاتباع نظام صحي وتمارين رياضية 0 2015-02-21 09:13:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية