كيف يمكنني ان يكون جسم مثالي
انا اعاني من نحافة جسمي دائما انا وزني 49كيلو. وطولي 158سنتي كيف يمكنني الحصول وزن جيد مثل ادوية مكملات او اشياء اخري
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي آنتي قريبه من الوزن المثالي يمكنك اكتساب ٧ كيلو و زياده كتله العضليه هناك خلطات طبيعيه تضاف وجبه خفيفه بين وجبات 0 2020-07-06 17:06:12
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية