استشارة في زيادة الوزن
انا اعاني من عدم زيادة الوزن مع العلم ودني٣٨ وطولي١٥٧
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل سوره دم كامله وبول وبراز وغده درقيه ثم بعد ذلك عمل نظام غذائي متكامل و زياده عدد الوجبات الى 6 وجبات و زياده كميه النشاويات والعصائر باللبن والتمر 1 2019-09-28 17:57:51
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي