الم في المعده هل هو خطير او لا
مرحبا، انا اعاني من الم في المعده بعد استخدام علاج للتنحيف orlistat لكن عندما اكل شي لا يبقى هذا الالم هل هذا صحي او لا ؟ و شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون الم المعدة من الأعراض الجانبية لهذا الدواء و يمكنك مناقشة هذا الأمرض مع الطبيب الذي وصف لك هذا الدواء ، علما بأن هذا العرض الجانبي قد يستمر من أسبوع إلى أربع اسابيع إلى أن يختفي . 0 2019-10-24 11:29:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية