زيادة الوزن والطول لايزيد عن 60 كليو وينقص فقط
الوزن عندي ينقص لكن مايزيد عن 60 كليو اذا نزل وزني احس بتعب وارهاق والالم تجيني اسفل الظهر لدرجة حتى اني احس اذا نقص الوزن طولي ينزل معاه
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة سبب النحافة و عليه يتم التدخل المناسب . 0 2020-08-02 18:58:18
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية