الوزن الزائد يسبب لي الاحراج و لدي كرش وزني اصبح كيلو بينما طولي سم
الوزن الزائد يسبب لي الاحراج و لدي كرش وزني اصبح 85 كيلو بينما طولي 164 سم
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشربي الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر 0 2017-11-20 06:45:32
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-11-19 23:41:47
طاقم الطبي