هل القهوه القشر تناسب المرا الحامل او لا
القهوه القشر بالقرفة و الزنجبيل هل تستطيع المراه الحامل شربها
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكنك فعل ذلك و ذلك لتعريض نفسك و جنينك للخطر و و الاجهاض.
1 2020-06-09 10:26:46
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية