هل الطول والعمر والوزن طبيعي
الطول ٨٠ سم الوزن ١٠ كغ العمر ١٠ اشهر الوزن عند الولادة ٣٥٠ غرام
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مناسب ضمن المعدل الطبيعي 0 2020-07-02 17:03:58
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
نعم مناسب ضمن المعدل الطبيعي