اريد نظام غذائي للتخلص من دهون الكرش والثدى والاجناب
الطوا ١٧٥ الوزن ٧٨ مع العلم لا اعانى من امراض مزمنة
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية