السﻻم اني عندي سمنة وزني كيلو كيف انحف
السﻻم عليكم اني عمري 15 عندي سمنة وزني 93 كيلو كيف انحف
إجابات الأطباء على السؤال
حمية غذائية متوازنة و ممارسة الرياضة. يفضل مراجعة الطبيب لعمل فحوصات مخبرية لاستبعاد وجود امراض تسبب زيادة الوزن. 0 2015-08-23 10:48:35
الدكتور احمد العلي
طب عام