السمنه اعاني من السمنه المفرطة وزني ٨٣ وعمري ١٦ اريد رجيم صحي لي
السمنة تعب وجع الارجل
إجابات الأطباء على السؤال
الاساس هو اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . ينصح بمراجعة المختص للتقييم و اعطاء المناسب .
1 2021-01-04 18:07:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية