يا ابي شي ينحف بسرعه
السلام عليكم يا دكتور ابي شي ينحف بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
تنحيف الجسم يحتاج الى وقت ولا شيء يتم بسرعه ، تنحيف الجسم بشكل صحي ولضمان عدم استعادة الوزن يجب ان يتم بشكل تدريجي ، المعدل الطبيعي لنزول الوزن من 0.5- 1 كغم بالاسبوع ، ويتم ذلك باتباع نظام يتناسب سعراته مع احتياجاتك ارشادات عامة: اتباع العادات الغذائية الصحية ، مثل الابتعاد عن الطعام المقلي واستبداله بالطعام المشوي او المسلوق او المطهي بالبخار ، والتركيز على الفواكه والخضار ، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة صحية ، وتقليل الوجبات السريعة ، وزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة. فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة 1 2016-02-07 14:02:41
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية