انا نفسي اخس في وقت قصير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته\ انا نفسي اخس في وقت قصير
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن تحتاج الى وقت.. المعدل الطبيعي لنزول الوزن هو من 1-1.5 كغم خلال اسبوع 0 2015-12-29 13:26:03
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية