ماهي افضل كبسولات لعلاج السمنة او التخلص من الرجيم
السلام عليكم ماهي أفضل كبسولات لعلاج السمنة او التخلص من الرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن الكبسولات والحبوب لأن لها اضرار جانبية على المدى البعيد، ويفضل اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يلائم احتياجاتك اليومية 3 2016-01-02 08:30:03
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية