انا وطولي ماهو الوزن المناسب لطولي
السلام عليكم، انا فتاة ابلغ 27 سنة وطولي 162، ماهو الوزن المناسب لطولي؟
إجابات الأطباء على السؤال
55-60kg وعليكم السلام 0 2016-05-04 04:34:31
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية
55-60kg وعليكم السلام