اريد دواء لزيادة الوزن
السلام عليكم اريد دواء لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع برنامج يعتمد على زياده تدريجيه بكميات الطعام المتنوع هو الاساس . و تستخدم حبوب الخميره لفتح الشهيه . 1 2017-04-04 07:26:50
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية