الاجابة على الاسئلة بوضوح تام ما هي نسبة نجاح وفشل حل مشكلة النحافة لل
اتمنى الاجابة على الاسئلة بوضوح تام ما هي نسبة نجاح وفشل حل مشكلة النحافة للذكور؟ هل بعد الزواج يسمن الجسم اذا كان نحيف من نفسه؟ وهل عند توقف الطول قد يزداد الوزن بشكل اكبر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن حل مشكلة نحافة الذكر من خلال اتباع نظام غذائي يناسب احتياجاته اليومية والتركيز على الطعام الغني بالسعرات الحرارية وبنفس الوقت غني بالفوائد، والجسم لا يسمن من تلقاء نفسه بل يسمن اذا تم زيادة عدد السعرات الحرارية المتناولة ، وقد يعود زيادة الوزن بعد الزواج الى تغير في النظام والعادات الغذائية ، وزيادة الوزن ليس لها علاقة بالطول، يزداد الوزن بشكل كبير عند زيادة كمية السعرات المتناولة الي كمية كبيرة 0 2016-01-11 12:45:31
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية