افضل كريم طبي للتنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالابتعاد عن الكبسولات أو الادوية او كريمات التنحيف لما لها من مضاعفات كثيرة على المدى البعيد. ولمعالجة السمنة يفضل اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن بالاضافه الى ممارسة الرياضة بانتظام 1 2015-12-15 14:52:40
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية