افضل دواء غير مضر للتخسيس علما اني جربت الرياضه لكن لا استطيع المواصلة عليها
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل استخدام الادوية لغرض تخفيف الوزن بل يفضل اتباع نظام غذائي ويكون محدد من قبل اخصائية التغذية حسب الوزن والطول وممارسة التمارين الرياضية 3 2014-01-16 11:55:44
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
الأنف والاذن والحنجرة