اعاني من نحف في جسمي وضعف كبير وبدا ينتقل النحف الى وجهي مؤخرا هل دواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اعاني من نحف في جسمي وضعف كبير وبدا ينتقل النحف الى وجهي مؤخرا ... هل هناك دواء للسمن ... جزاكم الله خيراا ....
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن يجب اتباع ن حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية والتركيز على الطعام الغني بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات ، وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع 1 2016-01-20 09:45:27
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية