اعاني من نحافة شديدة طولي و وزني مع العلم اني عملت تحاليل طبيه كلها تم
اعاني من نحافة شديدة طولي 1.74و وزني 50 مع العلم اني عملت تحاليل طبيه كلها تمام الا الكولسترول منخفض و شهيتي مسدودة على طول انصحوني بادوية تزيد الوزن و الشهية مع انه شربت كتير
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل زياده كميات الطعام تحت اشراف اختصاصي التغذيه ليضمن لكي زياده صحيه بالوزن و يوضح انواع الماكولات الملائمه حبوب الخميره جيده لفتح الشهيه 1 2017-02-10 05:38:29
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية