النحافة الزاىدة هل ممكن وصفي ببعض الادوية الطبيعية لزيادة الوزن اكثر
اعاني من النحاقة الزاىدة و مع العلم اتناول مضاد الاكتىاب و دواء للامساك هل ممكن وصفي ببعض الأدوية الطبيعية لمعالجة ثبات وزني في50كيلو فقط
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي اولا يجب أن معرفه سبب النحافه حتى يتم تحديد لأي طريق سنوجهكِ 1 2022-06-05 19:48:31
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية