ما سبب ما اعاني منه وما العلاج
اعاني من الشهيه المفتوحه واشتهي الحلويات كثير مايمر يوم بدون مااكل حلى الموضوع هذا متعبني
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي هناك أسباب متعدده غالبا تعتمدي على أكل النشويات تحتوي على سكريات بسيطه بأمكانك استشاره او تواصل مع أخصائي تغذيه لتفاصيل أكثر. 0 2022-04-22 20:13:49
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية