اعاني من السمنه في البطن فقط
إجابات الأطباء على السؤال
اتبع نظام غذائي سليم ومارس الرياضة (الركض وتمارين المعدة)) و تناول الخضراوات والفواكهة والابتعاد عن الزيوت والدهوت والمقليات بشكل عام ، واستبدالها بأخرى ، فاستخدم زيت الزيتون للسلطة وعصير الليمون بدلا من الملح كما انصحك ايضا بشرب كميات وافرة من الماء يوميا واستخدام حبوب القمح الكاملة في الارز ، المعكرونة او الخبز ، عوضا عن الخبز الابيض والارز الابيض 2 2015-11-15 19:03:15
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
دكتور صيدله