السمنه وكيف يمكن التخلص منها
اعاني من السمنه الوزن 70الطول 55
إجابات الأطباء على السؤال
اج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه
1 2020-05-14 09:52:25
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية