امكانية تطبيق صيام الماء وهل يوجد مخاطر
اعاني من السمنة ولا اعاني من اي مرض هل يمكنني عمل صيام الماء مع العلم اني في 19 سنة و اذا امكنني هل من الٱمن الصيام ل 21 يوم
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بهذا النوع من العلاج الوهمي للسمنة (إن جاز التعبير) - لإنقاص الوزن بطريقة فعالة و آمنة ينصح بإتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 2 2020-02-19 12:35:52
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية