كيفية التخلص من مرض السمن دون تناول عقاقير طبية
اعاني من الافراط الشديد في السمنة واريد التخلص من ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي سعراته مناسبة للوزن الحالي + رياضة+ جلسات تفتيت دهون موضعي 1 2020-06-10 21:23:14
د. د سارة كمال
تغذية