اضرار كريم خط التنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو هذا الكريم من يصنعه وما تركيبته بشكل عام لا يوجد اي دواء او كريمات صحية للتنحيف ، التنحيف يحتاج رياضة ونظام غذائي بأقل سعرات حرارية ولا شيء غير ذلك 0 2013-11-12 01:51:16
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد