اريد نظام صحي يتوافق مع حالتي وعمري
اشعر بصداع شديد دائماً ووزني ينقص كان٤٦ واصبح٤٢ في اخر مرا وزنت طولي١٥٣ ووزني ينقص كثير عمري١٦
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2020-08-12 18:46:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .