اشعارات كيف اخفف وزني وما الدواء الدي اشربه
اشعارات سلام عليكم كيف اخفف وزني وما الدواء الدي اشربه
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن الادوية في عملية تخفيف الوزن لما لها من اثار جانبية ، ويغضل اتباع نظام صحي ومتوزان يتلائم مع احتياجاتك اليومية ونشاطك البدني، لنزول الوزن يفضل زيارة اخصائي\ة تغذية بالاضافه الى ممارسة الرياضه لمده لا تقل عن نصف ساعه باليوم . ارشادات عامة لتخفيف الوزن: اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحراريه، التركيز على الفواكه والخضار الغنيه بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع،التركيز على شرب الماء بكثرة خلال اليوم لانها تساعد في الشعور بالشبع ايضا وتخلص الجسم من السموم، التقليل من الحلويات والاطعمه الدسمه والعاليه بالدهون ،تسنبدال منتجات الحليب كاملة الدسم بخالية او قليله الدسم. 1 2016-01-11T12:04:39+00:00