اسباب ثبات الوزن والفحص اللازم لمعرفه السبب
أستفسر من اسباب ثبات الوزن رغم اتباع الحميه وممارثه الرياضه وهل اقدر اسوي فحص للجسم لمعرفه الاسباب لثبات الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أبرز أسباب ثبات الوزن ما يلي:‏•عدم تناول ما يكفي من البروتين‏•الإكثار من المشروبات السكرية‏•الإفراط في تناول الكربوهيدرات‏•عدم الفصل بين الوجبات‏•عدم شرب الماء‏•عدم النوم جيداً‏•عدم ممارسة الرياضة‏•زيادة الكتلة العضلية 0 2022-12-07 19:44:53
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية
تعليقات الزائرين
ف ف
السلام عليكم .. هل نقص الحديد والزنك والمغنيسوم من اسباب عدم نزول الوزن او ثباته ؟