استفسار طولي و وزني ماهوة الوزن المثالي ب النسبه الى طولي و احتاج الى
استفسار.طولي 179 و وزني 117 ماهوة الوزن المثالي ب النسبه الى طولي . و احتاج الى برنامج ريجيم قاسي يساعدني اني انزل 10 ك كل شهىر . وهل خرافه الي بيضعف بسرعه برجع بنصح بسرعه صح
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن الذي يقع في المعدل الطبيعي بالنسبة للطول من 67 الى 76 كغم الريجيم القاسي لا يفيد الجسم لان الخرافة حقيقة .. فنزول الوزن بشكل سريع يعني ادخال الجسم في حالة من الحرمان وستكون خسارة الوزن من الكتلة العضلية والسوائل التي يتحتويها الجسم اكثر منها من الدهون ، فالريجيم القاسي يجعل الجسم في حالة تمسك بالدهون ولن يحرقها بسرعه، وعند العودة الى النظام الغذائي المعتاد بعد الريجيم فإن الجسم سيعود الى وزنه قبل الريجيم، النزول الطبيعي والصحي للوزن خلال اسبوع من 0.5 الى 1.5 كغم ، ويتم ذلك باتباع نظام غذائي متوزان يتناسب مع احتياجاتك من السعرات الحرارية التي يتم تحديدها عند اخصائي تغذية 1 2016-01-28 09:59:24
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية