اسال عن حبوب سليمنغ بلاس هل لها اتار خطيرة على الصحة مع العلم اني لم ا
السلام عليكم اريد ان اسال عن حبوب سليمنغ بلاس هل لها اتار خطيرة على الصحة مع العلم اني لم اتناول من قبل اي منتجات تخسيس وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لاننصح بتناول أية منتجات عشبية للتخسيس 1 2016-03-19 15:14:56
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء
لاننصح بتناول أية منتجات عشبية للتخسيس