اسالك عن اسباب زيادة الوزن مع العلم اني امارس رياضة كمال الاجسام سنتين
السلام عليكم.. اود ان اسألك عن اسباب زيادة الوزن مع العلم اني امارس رياضة كمال الاجسام منذ سنتين.. تحاليل الدم جيدة.. اتبرز مرة واحدة في اليوم.. مع العلم طولي 197 سم و وزني 78
إجابات الأطباء على السؤال
معدل الحرق واحتباس السائل له دور كبير في الوزن 0 2017-10-16 09:08:33
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية