ازيد من وزني مع العلم اني اخذت ادويه فاتح للشهية وفيتامينات ولم استفيد
أريد أن أزيد من وزني مع العلم أني أخذت أدويه فاتح للشهية وفيتامينات ولم أستفيد الطول 162 والوزن 42 وعمري 19
إجابات الأطباء على السؤال
إليك هذا النظام الغذائي :الإفطار اليومي نصف برتقالة او نصف جريب فروت مع بيضة. السبت :الغداء :فاكهة صنف واحد (برتقال أوجاص , تفاح ...الخ ) = العشاء :شرائح لحم بقر أحمر خالي من الدهن مشوي . الأحد :الغداء :لحم أحمر مشوي أو دجاج منزوع الجلد. = العشاء :بيضتان مسلوقتان مع سلطة خضار مع توستة مع برتقالة . الإثنين : الغداء: جبن أبيض خالي الدسم مع توستة وحبة بندورة . العشاء :لحم بقر أحمر مشوي. الثلاثاء: الغداء: فاكهة صنف واحد. العشاء: سلطة خضار (خس,خيار,بندورة ,شومر...الخ ) الأربعاء: الغداء: بيضتان مسلوقتان مع خضار مسلوقة . العشاء:سمك أو جمبري مشوي . الخميس: الغداء: فاكهة صنف واحد . العشاء : لحم أحمر مشوي . الجمعة: الغداء: دجاج منزوع الجلد مشوي مع خضار مسلوقة مع برتقالة. العشاء:خضار مسلوقة    وباختصار اعتمد في غذائك على الخضار بأنواعها ,وابتعد عن الدهون والنشويات ,وقليلا من اللحم الأحمرالمشوي بحيث تحصل يوميا على 1100-1200سعرا حراريا ,علما أن 100غرام دهون تحتوي على 900سعر بينما 100غرام خضار تحتوي على حوالي 27سعر فقط و100غرام لحم تحتوي على 400سعر.وبالتلي تستطيع أن تحسب كمية الخضار واللحم التي تزودك با ل 1100-1200سعر. 3 2010-08-27 23:21:59
طاقم الطبي