اعاني من النحافة ولا اشتهي الطعام في معظم الاوقات
ازاي ابدء اول خطوة في تقييم صحي وعلاجي للنحافة ، عشان بناءة عليه ابدء نظام غذائي صحي وسليم وفعال
إجابات الأطباء على السؤال
سوء او قلة الشهية لها اسباب عديدة منها النفسية و منها العضوية و ليتسنى اعطاء المناسب لا بد من معرفة السبب من خلال التقييم الصحي و التغذوي . 1 2020-09-18 17:51:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية