اريد منتج تخسيس او اعشاب
اريد منتج تخسيس لاني اعاني من السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنة الاساسي يكمن في النظام الغذائي الصحي و زيادة النشاط البدني و ما عدا ذلك عبارة عن ثانويات لن تنفع دون الاساس . 0 2020-06-26 18:10:28
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية