اريد فاتح شهيه طبيعي او دواء
إجابات الأطباء على السؤال
فاتح الشهية الطبيعي هو تناول الطعام بكميات قليلة و اكثار الوجبات فقط وهذا يضمن تناول الفيتامينات و المعادن من مصادرها الطبيعية . اضافة لهذا يفضل استشارة طبيب لضمان عدم وجود اي نقص حاد في اي نوع من المغذيات او وجود مرض 0 2014-09-14 16:45:29
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية