اريد شي يقفل الشهيه ويكون صحي لاني اعاني من زياده بالوزن حبوب او شراب
السلام عليكم اريد شي يقفل الشهيه ويكون صحي لاني اعاني من زياده بالوزن حبوب او شراب او اي شي يقفل الشهيه وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دواء يفقد الشهيه وكل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-07-01 13:33:21
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية