اريد زيادة وزني وزني وطولي
اريد زيادة وزني وزني 53 وطولي 165
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة تناول الاطعمة العالية بالسعرات الحرارية، كلارز والخبز والفواكه والفواكه المجففة بعد كل وجبة،، المكسرات، والتمور ،، اكثري من تناول الكوكتيلات باضافة الموز والعسل, اضافه زيت الزيتون الى السلطات والساندويشات ،، ممارسه خفيفة للرياضة وتناول وجبه بعدها.. قسمي وجباتك الى ٥ مرات باليوم ويتم اختيارهم غنيين بالسعرات الحرارية وممارسة الرياضه 0 2015-12-22 19:52:20
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية