اريد حبوب زيادة الوزن انا نحيفه لي الغاية
إجابات الأطباء على السؤال
جميع الحبوب والادوية لها اثار جانبية ولا ينصح بها , اتباع الحمية الغذائية الصحيحة باشراف اخصائي التغذية هي الطريقة الصحيحة 1 2015-10-09 12:37:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية