اريد تخفيف من الوزن فبماذا تنصحني مع العلم لا يمكنني ممارسة الرياضة ال
السلام عليكم أريد تخفيف من الوزن فبماذا تنصحني مع العلم لا يمكنني ممارسة الرياضة الطول:1.78م الوزن:90كلغ تحياتي
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن الاستعاضة عن المشي ببعض التمارين الرياضية و لكن يجب ان تكون باشراف مدرب رياضي مختص كي لا تسبب اي مضاعفات و اتبع الارشادات التغذوية كاملة 1 2014-10-15 05:18:05
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
انت بحاجة لخسارة حوالي 7 كغ و هذا يتم بمحاولة ايجاد الوقت المشي لمدة 45 د و تناول العشاء قبل 4 ساعات من النوم. تناول 5 وجباتصغيرة بفاصل ساعتين لثلاث ساعات بين كل وجبة . الحلويات مرة كل 3 ايام . الابتعاد عن شرب المشروبات الغازية و العصائر حتى المعدة للحمية 3 2014-10-13 11:06:20
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
يمكن ببساطة تخفيف الوزن بتخفيف الأكل , وممارسة رياضة أقسى قليلا. 2 2014-10-13 10:58:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة