برنامج غذائي للحمايه من triglycerides
اريد برنامج غذائي للحمايه والوقايه من ارتفاع الدهون فقد ظهرت نتيجتها ٢٨٢mg/dl
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالاكثار من الخضروات و تجنب ا العصائر خصوصا المصنعة و تجنب المشروبات الغازية و التقليل قدر المستطاع من النشويات كالخبز و الأرز و تناول منتجات الحليب خالية الدسم و تجنب الاحشاء الداخلية كالكبدة و ازالة الشحوم و الدهون عن الدجاج واللحم قبل تناوله كما ينصح بتناول الأسماك بمعدل مرة إلى مرتين أسبوعيا و تناول الاوميغا ٣ ان أمكن . 0 2024-05-17 21:43:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية