اسمن بسرعة كيف
اريد ان اسمن بسرعة كيف؟ ؟
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم يجب الانتباه جيداً إلى أن كسب أو إنقاص الوزن السريع مضر بالجسم، لذلك إذا كان بالفعل لديك مشكلة في وزنك وتعانين من نقص حاد في الوزن عليكِ اتباع حمية مدروسة ومناسبة لذلكمع التمارين الرياضية المتاسبة وبالتالي تبدأ عملية اكتساب الوزن بشكل تدريجي وهذا هو الوضع السليم. 1 2016-07-21 14:50:49
أخصائية تغذية سائدة فؤاد شنيقات
تغذية