اريد افضل مكملات غذائية وافضل طرق لاستخدامها وذلك لزيادة وزني بشكل اسر
السلام عليكم أريد أفضل مكملات غذائية وأفضل طرق لاستخدامها وذلك لزيادة وزني بشكل اسرع ..
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل من المكملات الغذائيه هو الرياضه المسائيه(قبل النوم ب4 ساعات ) لبناء كتله عضليه ووجبات متتعدده وصغيره خلال فتره النهار وشرب كميه ماء كافيه 1 2015-09-09 20:26:15
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية