اريد استشارتكم كبسولات glucomanna للتخسيس مدى فاعليتها واعراضا الجانبي
اريد استشارتكم بخصوص كبسولات glucomanna للتخسيس مدى فاعليتها واعراضا الجانبيه وهل هي امنه وزني 83 وطولي 176
إجابات الأطباء على السؤال
انها نوع من الالياف يجب شرب كميات ماء وافرة معها لا يوجد لدي قراءات عن مدى فاعليتها لكن دائا الافضل اتباع الطرق الطبيعية 1 2017-11-07 12:01:53
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية