السمنة بسبب تناول دواء الزيروكسات
اتناول دواء الزيروكسات منذ ١١ شهر وزني ازداد ١٢ كيلو مع العلم ان شهيتي ليست مفتوحة واحاول انقاص وزني ولكن كل المحاولات فاشلة هل الرياضة والريجيم تساعد في الانقاص ولا يجب التوقف عن اخذ الدوا ؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن القول بأن أحد الأعراض الجانبية للزيروكسات هو زيادة الوزن ، و لا ينصح بالتوقف عنه أو تقليل الجرعة إلا من المختص (الذي صرف لك الوصفة الطبية) . و بالضرورة إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني سينعكس إيجابيا على الوزن . 0 2019-12-01 09:56:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية